وزارة النقل: مطار دمشق الدولي في الخدمة اعتباراً من يوم غد الخميس

محليات 13:04 22-06-2022

أعلنت وزارة النقل أن مطار دمشق الدولي سيوضع في الخدمة اعتباراً من يوم غد الخميس.

وأضافت الوزارة في بيان على صفحتها على فيس بوك إنه يمكن لجميع النواقل الجوية برﻣﺠﺔ رحلاتها القادمة والمغادرة عبر المطار اعتباراً من هذا التاريخ.

وتابعت الوزارة إن المطار سيعمل بكل طاقته لخدمة المسافرين والشركات المشغّلة، وذلك بعد أن تمَّ الانتهاء من إصلاح الأضرار البالغة في مدرجات المطار وتجهيزاته التي نجمت عن العدوان الإسرائيلي.

وفي تصريح لمراسل سانا أكد وزير النقل المهندس زهير خزيم أنه يمكن لجميع النواقل الجوية برمجة رحلاتها القادمة والمغادرة عبر المطار اعتباراً من يوم غد مشيراً إلى أن المطار سيعمل بكل طاقته لخدمة المسافرين والشركات المشغلة وذلك بعد أن تم الانتهاء من إصلاح الأضرار البالغة في مدرجات المطار وتجهيزاته التي نجمت عن العدوان الإسرائيلي الأخير.

ولفت خزيم إلى الجهود الكبيرة للكوادر الوطنية التي واصلت العمل ليلاً نهاراً لإعادة فتح المطار وتشغيله ضمن إجراءات السلامة والأمان.

وفي تصريح مماثل أكدت المدير العام لمؤسسة الطيران العربية السورية شفاء النوري أنه سيتم صباح غد استئناف تشغيل الرحلات الجوية عبر مطار دمشق الدولي مشيرة إلى أن جميع تذاكر السفر المحجوزة بدءاً من تاريخ الغد سارية المفعول وسيتم تنفيذ رحلاتها وفق مواعيدها المقررة دون أي تعديل.