فوز المعلمة نغم علي من طرطوس بجائزة المعلم العالمي للعام 2020

محليات 09:01 24-11-2020

أعلنت منظمة خدمات تحفيز المعرفة العالمية “alert knowledge services” فوز المعلمة نغم علي من مدرسة الشهيد أحمد الشنبور بمدينة طرطوس بجائزة المعلم العالمي للعام 2020 حيث سيتم تكريمها من خلال حفل افتراضي في العشرين من كانون الأول القادم.

وبينت علي في تصريح لمراسلة سانا أنه سبق لها أن تواصلت مع المنظمة منذ تشرين الثاني من العام الماضي وهي مسؤولة عن تعزيز جهود المعلمين ومكافأتهم في حال أحدثوا تغييراً إيجابياً في مجتمعهم مشيرة إلى أن جميع الدروس التي تقدمها خضعت لتقييمات عالمية ليس فقط في مجال النشيد إنما في الرياضيات كما قدمت لهم تعريفاً خاصاً بمهاراتها الأخرى فهي معلمة ومدرب مركزي بالمناهج المطورة.

الفضل بالفوز يعود وفقاً لعلي لطلابها الذين تفاعلوا معها ولوزارة التربية ومديرية التربية بطرطوس وإدارة مدرستها الذين قدموا جميعا كل التسهيلات وتعاونوا معها لتقديم هذا الأداء المتميز الخالي من أي أخطاء وفقاً لمعايير المنظمة العالمية مشيرة إلى أن الفرح الأكبر بالنسبة لها هو رفع العلم السوري في المحافل الدولية.

يذكر أن المعلمة نغم تعتمد أسلوباً متميزاً في التعليم تستخدم فيه مهاراتها في الرسم والغناء والموسيقا لتحريك روح المشاركة والتفاعل مع تلاميذ الصف الأول بمدرستها كطريقة للتعليم وإيصال المادة العلمية للتلاميذ ومساعدتهم على التعلم وتنمية المهارات بعيداً عن أسلوب التلقين