نادي الاتحاد.. طموحات مشروعة لإنجاز الصالة و تعشيب الملعب

رياضة محلية 10:19 25-04-2021

طموحات مشروعة لإدارة نادي الاتحاد في جانب المنشآت، فالإدارة جادة كما قال المهندس محمود عنبر عضو إدارة النادي في إنجاز الصالة (متعددة الأغراض) والتي انتهت أعمال إنشاء الهيكل فيها.
وباتت حالياً بحاجة إلى إكساء وهذا ما يجري العمل عليه بدعم مادي من الشركة الراعية لنشاطات النادي وقد لاحظنا كما يقول العنبر مسألة الأمور الكمالية في الصالة لنتجاوزها للإسراع قدر الإمكان في الأعمال فنحن بحاجة لمثل صالة كهذه كي تتدرب فرقنا السلوية فيها، وهذا يحتاج بدوره لأرضية خشب الباركيه ونسعى جاهدين لتنفيذها لأن أرض الصالة صلبة ولا تصلح لتدريبات فرق السلة.
وعاد العنبر ليؤكد بأن العمل يسير خطوة بخطوة وبنجاح.
أما الملعب الكروي الكبير للنادي والذي ساءت أرضيته ذات العشب الطبيعي أضاف العنبر قائلاً: بعد بدء العمل بالصالة والتي سيقوم المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام بدفع تكاليفها ولأن الصالة كما أسلفت تقوم الشركة الراعية بذلك فقد وعدنا رئيس الاتحاد الرياضي العام بفرش أرض الملعب برول العشب الصناعي كي نضمن استمرار تدريبات فرقنا الكروية.
وأكد العنبر بأن هناك حملة من المشاريع يجري العمل حالياً على دراستها كي تكون منشآت النادي حضارية وتليق بناد كالاتحاد ولاسيما أن النادي أخذ صفتي التجارية والرياضية بعد أن كان نادياً رياضياً فقط.
وحول استثمار صالة القوة البدنية والمحال الأخرى فهي تحتاج لدفاتر شروط وطرحها للمزاد إضافة لأن الإدارة بصدد توجيه ملاحظات لبعض الاستثمارات في النادي.
أما المحال التجارية تحت مدرجات الملعب الكروي فانتهاء استثماراتها في بداية الشهر السابع ولذلك سنقوم بطرحها للاستثمار من جديد وختم العنبر حديثه بأن هناك العديد من المشاريع التي نسعى جاهدين لتسويتها بطرق صحيحة.