معدل تهديفي مرتفع في جولة افتتاح البوندسليغا

رياضة عربية وعالمية 12:56 21-09-2020

جاءت انطلاقة الدوري الألماني 2020/2021 حافلة بالكثير من الملاحظات، أهمها الغزارة التهديفية التي بلغت 36 هدفاً بمعدل أربعة أهداف في المباراة الواحدة رغم انتهاء مباراة فولفسبورغ كما بدأت ورغم صيام فريقين آخرين عن التسجيل هما شالكه وغلادباخ.

البايرن أنجز المباراة 31 على التوالي من دون خسارة منها 21 في الدوري فاكتسح شالكه بثمانية أهداف سجل أحدها ليروي سان بمرمى فريقه السابق في ظهوره الأول، كما سجل توماس مولر هدفاً حمل الرقم 200 خلال 537 مباراة مع البايرن، وسجل هداف الدوري في الموسم الفائت ليفاندوفسكي هدفاً من علامة الجزاء، ولكن النجم الأول للمباراة هو غنابري الذي سجل الهاتريك فتصدر الهدافين بصحبة الكرواتي كراماريتش لاعب هوفنهايم الذي سجل الهاتريك أيضاً، واللافت أن اللاعب ذاته سجل سوبر هاتريك في ختام الدوري الماضي بمرمى دورتموند يوم فاز هوفنهايم برباعية.

مهاجم دورتموند هالاند سجل هدفين واصلاً للهدف 15 في البوندسليغا خلال 16 مباراة فقط، وبدأ لايبزيغ ثالث الموسم الماضي بالفوز على ضيفه ماينز بثلاثة أهداف لهدف.

وإليكم النتائج المسجلة:

بايرن ميونيخ × شالكه 8/صفر، فرانكفورت × بيلفيلد 1/1، بريمن × هيرتا برلين 1/4، شتوتغارت × فرايبورغ 2/3، يونيون برلين × أوغسبورغ 1/3، دورتموند × مونشن غلادباخ 3/صفر، لايبزيغ × ماينز 3/1، فولفسبورغ × ليفركوزن صفر/صفر.

الأخبار العاجلة