الكثير من شركات الإنتاج قامت الفترة الماضية بـ طرح أفلامها الجديدة للبث المنزلي، وذلك مقابل عائد مادّي وصل حتّى20 دولار، وانتشرت الشّائعات الفترة الماضية حول إمكانيّة طرح فيلم Wonder Woman 1984"" للبث المنزلي، إلّا أنّ شركة Warner Bros نفت هذا الأمر، إذ أكّدت أنّ إطلاق العمل الجديد ضمن دور العرض في 5 حزيران المُقبل، بناءً على ما جاء في التقرير الذى نشر على موقع " film-news".

وقال رئيس التوزيع المحلّي، جيف غولدشتاين لـ شركة Warner Bros، لـ The Wrap ، "نحنُ نتطلّع إلى إصدار الفيلم بـ طريقة عاديّة، حيثُ سيتم طرحه أولا في دور العرض، هذه هي خطّتنا".

قال منتج الفيلم، تشارلز روفن: "من المُضحك إذا كنت تفكر أننا سنقوم بـ طرح العمل بهذه الطريقة، مع حجم العمل الذي ينتظره الكثرين، كما يدرك العديد من الأشخاص، أنه مهما كان البث المنزلي جيد، ألا أن المنافسة بـ شباك التذاكر العالمي مسلّ أكثر".

يلعب دور البطولة في الفيلم النجمة جال جادوت (Batman v Superman: Dawn of Justice، كريس باين بطل سلسلة  Star Trek، روبن رايت الحاصلة على جائزة جولدن جلوب كأفضل ممثلة في المسلسل التليفزيوني House of Cards، وداني هوستون  (Robin Hood)، الفيلم سيناريو وحوار ألان هاينبرج، وإخراج باتي جينكينز المرشّحة لجائزة برايم لأفضل مخرجة عن مسلسل The Killing.

هذا، وقد أغلقت العديد من دور السينما أبوابها مؤخراً في سبيل الحد من انتشار فايروس كورونا، بالإضافة لتأجيل إصدار العديد من الأفلام الرائجة القادمة حتّى يتم إعادة فتح دور السينما.

كما تمّ طرح العديد من الأفلام التي عُرضت في دور السينما في وقت إغلاقها، مثل The Hunt و Emma و The Invisible Man ، للبث المنزلي، بدايةً من يوم الجمعة الماضية، كما أعلن مسئولون في شركة ديزني أنهم كانوا يحذون حذوهم بـ طرح أحدث أفلامهم، فيلم الرّسوم المتحرّكة Onward، مُتاح للشّراء رقمياً على Disney + في 3 نيسان بالولايات المتحدة.

وعلّق المخرج دان سكانلون والمنتج كوري راي على الموضوع: "بينما نتطلع إلى استمتاع الجمهور بأفلامنا على الشاشة الكبيرة مرة أخرى قريبًا ، نظرًا للظروف الحالية ، يسعدنا طرح هذا الفيلم الممتع والمغامر على المنصات الرقمية في وقت مبكر حتى يستمتع الجمهور به في منازلهم".