ديربي اللاذقية أبرز مباريات الجولة الثانية من الدوري الممتاز لكرة القدم

رياضة محلية 14:40 15-09-2022

لقاء ديربي اللاذقية الذي يجمع تشرين حامل اللقب مع جاره حطين العنوان الأبرز للجولة الثانية من الدوري الممتاز لكرة القدم التي تنطلق غداً والتي تشهد أيضاً لقاءات كل من الوثبة مع الوحدة وجبلة مع الطليعة والمجد مع الكرامة والاتحاد أهلي حلب مع الفتوة.

فعلى ملعب الباسل يفتتح تشرين حامل اللقب الموسم الكروي الجديد بلقاء جاره حطين وعينه على انطلاقة جيدة يدخل بها طريق المنافسة على اللقب الذي كان من نصيبه في الموسم الماضي للمرة الثالثة على التوالي والخامسة في تاريخه.

مدرب تشرين رأفت محمد قال في تصريح لـ سانا: نسعى لأن تكون البداية جيدة وسنبذل ما بوسعنا لتحقيق الفوز على حطين الذي يمتلك نخبة جيدة من اللاعبين مضيفاً أن فريقه بحاجة للمزيد من الوقت للوصول للمستوى الفني والبدني المطلوب أما معنويات اللاعبين فهي عالية ولديهم إرادة كبيرة لتقديم الأداء الملفت في المباريات القادمة وتحقيق الانتصارات وصولاً لنيل اللقب مجدداً.

من جهته لفت مدرب حطين عبد الناصر مكيس إلى صعوبة المباراة فهي إضافة لكونها مباراة ديربي فهي ستجمعه مع فريق قوي ولديه تصميم كبير على متابعة تألقه بالمقابل سنعمل على الاستفادة من نقاط الضعف لدى منافسنا لتحقيق الفوز المنشود لنتجاوز به خسارتنا أمام جبلة في الجولة الأولى.

وعلى ملعب البعث بجبلة يدخل جبلة هذه الجولة بطموح الفوز لمتابعة انتصاراته من بوابة الطليعة حيث أشار مدرب جبلة علي بركات إلى أن نتيجة المباراة الماضية والتي فزنا بها على حطين شكلت حافزاً للاعبينا للاستمرار بالنتائج الإيجابية.

فريقا الوثبة والكرامة سيواجهان الوحدة والمجد على التوالي حيث قال مدرب الوثبة فراس معسعس: إن المباراة تكتسب أهميتها لأنها على أرضنا وبين جمهورنا ولن تكون سهلة كون فريق الوحدة يضم في صفوفه عناصر قوية ولا سيما في خط الوسط مؤكداً أهمية نيل النقاط الثلاث للبقاء في أجواء المنافسة.

وبين مدرب الكرامة فواز مندو أن فريق المجد يملك لاعبين لديهم مهارات جيدة واتضح ذلك أثناء لقائهم في الجولة الأولى أمام فريق الجيش وبالتأكيد المباراة ليست سهلة على فريقنا لكن سنحاول تعويض خسارتنا السابقة وتحقيق الفوز ونيل النقاط الثلاث.