التجارة الخارجية تعلن عن مزاد علني لبيع 145 سيارة متنوعة في دمشق

اقتصاد سورية 16:00 21-07-2019

أعلنت المؤسسة العامة للتجارة الخارجية عن إجراء مزاد علني لبيع أنواع عديدة من السيارات التي تشمل السياحية والحقلية والباصات والميكرو باصات والاليات من شاحنات وآليات أخرى وذلك لدى فرعها في دمشق اعتباراً من تــاريخ 4/8 ولغايــة 6/8/2019.

وتتواجد السيارات والآليات في مستودعات قطع التبديل التابعة للمؤسسة قرب مفرق صحنايا على طريق الكسوة القديم، أما بالنسبة لمكان المزاد العلني فسيكون في مسرح مدينة الشباب بجانب صالة فينيسيا للأفراح بدمشق في المزة فيلات شرقية.

 ووفقا لدفتر الشروط الخاصة بالمزاد العلني الذي يبدأ في الساعة العاشرة صباحاً ويستمر حتى الانتهاء من أعمال المزاد على الآليات المعروضة، يحق للأشخاص الطبيعيين الذين أتموا الثامنة عشرة من العمر الاشتراك في هذا المزاد، كما يمكن للأشخاص الاعتباريين أو من يمثلهم قانونا وبتوكيل رسمي الدخول في المزاد المذكور، كما يمكن لاثنين أو أكثر من الأشخاص الطبيعيين الاشتراك في المزاد على آلية واحدة من الآليات المستعملة.

 أما بالنسبة لمعاينة السيارة المستعملة فأوضحت المؤسسة أن على من يود الاشتراك بهذا المزاد الاطلاع على الآليات المعروضة في أماكن تواجدها اعتبارا من تاريخ صدور هذا الإعلان.

 ولمزيد من المعلومات والحصول على دفتر الشروط الخاص بالمزاد يمكن للمهتمين مراجعة فرع المؤسسة بدمشق أو فروعها بالمحافظات أو على الموقع الالكتروني للمؤسسة العامة للتجارة الخارجية.

المصدر: بزنس تو بزنس سورية