المرحلة السابعة من الدوري السوري للفروسية في قفز الحواجز

رياضة محلية 10:25 19-11-2020

بتنظيم من اتحاد الفروسية وبالتعاون مع نادي الشهيد باسل الأسد في الديماس وباستضافة خاصة من منشأة الفروسية بمنطقة الصبورة بريف دمشق, أقيمت المرحلة السابعة من الدوري السوري لقفز الحواجز، حيث أقيمت مبارياتها وفق شوطين متتاليين يجتازهما الفرسان وتحسب النتائج حسب الأخطاء وزمن الشوط الثاني.
وفرض في هذه البطولة فرسان وفارسات فريق «تيم سبيرت» سيطرتهم على أغلب المراكز الأولى, ففي مباريات الفئات العليا نجحت الفارسة شام الأسد بالحصول على صدارة مباريات الفئتين السادسة والخامسة، فيما ذهب لقبا الفئتين المتوسطتين الرابعة والثالثة لفارس نادي الجيش أسامة سبيعي ونالت فارسة نادي الشرطة شروق المصري لقبي الفئتين الصغيرتين… وفيما يلي النتائج الكاملة للمرحلة:
الفئة السادسة: احتل مراكزها الثلاثة الأولى فرسان تيم سبيرت وكانت بارتفاع حواجز وصل إلى ( 140 سم ) ونالت المركز الأول الفارسة شام الأسد والمركز الثاني الفارس قتيبة الدغلي والمركز الثالث الفارس محمد جوبراني.
الفئة الخامسة: بارتفاع حواجز وصل إلى ( 130 سم ) المركز الأول للفارسة شام الأسد من تيم سبيرت والمركز الثاني للفارس أحمد ملط من نادي الجيش والمركز الثالث للفارسة جودي نظام من تيم سبيرت.
الفئة الرابعة: بارتفاع حواجز وصل إلى ( 120 سم ) ونال المركز الأول الفارس أسامة سبيعي من نادي الجيش والمركز الثاني الفارسة شام الأسد من تيم سبيرت والمركز الثالث الفارسة بشرى الأسد من تيم سبيرت.
الفئة الثالثة: بارتفاع حواجز وصل إلى ( 110 سم ) المركز الأول للفارس أسامة سبيعي من نادي الجيش وحلت ثانياً الفارسة ميرا الخولي من تيم سبيرت وجاء ثالثاً الفارس أحمد المصري من نادي الشرطة.
الفئة الثانية: بارتفاع حواجز وصل إلى ( 100 سم ) ونال مراكزها الثلاثة الأولى فرسان نادي الشرطة, حيث ذهب المركز الأول للفارسة شروق المصري والمركز الثاني للفارس أحمد المصري والمركز الثالث للفارس حازم المصري.
الفئة الأولى بارتفاع حواجز وصل إلى ( 80 سم ) ونال مراكزها الثلاثة الأولى فرسان نادي الشرطة, حيث ذهب المركز الأول للفارسة شروق المصري والمركز الثاني للفارس حازم المصري والمركز الثالث للفارسة شروق المصري على جواد آخر.