الإعلان عن التشكيلة الأساسية لنسور قاسيون أمام كوريا الجنوبية

رياضة محلية 10:41 07-10-2021

أعلن المدير الفني لمنتخب سورية لكرة القدم نزار محروس تشكيلة اللاعبين المشاركين في مباراتنا أمام منتخب كوريا الجنوبية التي ستقام اليوم عند الساعة الثانية ظهراً على ملعب إنسان الدولي في مدينة غيونغي الكورية ضمن مباريات الدور الحاسم المؤهل لنهائيات كأس العالم في قطر 2022.

وضمت التشكيلة الأساسية كلاً من اللاعبين إبراهيم عالمة وسعد أحمد وعمرو ميداني وعمر خريبين وعمر السومة ومحمود المواس وإسراء حموية وخالد كردغلي وثائر كروما وعبد الرحمن ويس وفهد اليوسف.

وكان منتخبنا خسر أمام نظيره الإيراني بهدف دون مقابل وتعادل مع المنتخب الإماراتي بهدف لمثله وسيختتم المنتخب رحلة الذهاب ضمن الدور الحاسم بمواجهة منتخب العراق في الحادي عشر من شهر تشرين الثاني القادم الذي سيكون السادس عشر منه موعداً لرحلة الإياب التي تختتم في التاسع والعشرين من آذار المقبل.

ويلعب منتخبنا ضمن المجموعة الأولى في الدور الحاسم للتصفيات وتضم إيران والعراق وكوريا الجنوبية والإمارات ولبنان بينما تضم المجموعة الثانية منتخبات اليابان والسعودية والصين وعمان وأستراليا وفيتنام.

ويتأهل المنتخبان الأول والثاني من كل مجموعة مباشرة إلى نهائيات كأس العالم فيما يتقابل المنتخبان صاحبا المركز الثالث في الملحق الآسيوي لتحديد المنتخب المتأهل للملحق العالمي.