تشرين يجدد للدالي

رياضة محلية 09:40 08-09-2020

بعدما قدم موسم متميز مع البحارة نال فيه لقب الدوري ومحبة الجمهور جدد علاء دالي تعاقده مع الفريق لموسم آخر مفضلاً اللعب في صفوفه على الانتقال لفريق آخر بعدما وصلته عدة عروض بعضها خارجي.
وغادر اللاعب الخلوق محمد علي صفوف البحارة باحثاً عن تجربة جديدة في ناد آخر بعدما رفض المدرب ضرار رداوي التوقيع له .
ولم يشارك اللاعب كثيراً في الموسم الماضي ولكنه شارك في أهم مباراة للفريق وهي الأخيرة أمام الكرامة كبديل للاعب عمر ريحاوي والتي فاز بها البحارة بهدف ونالوا اللقب على إثرها.
من جهة ثانية علمت الوطن أن موعد انطلاق دورة الولاء والوفاء العشرين سيكون في الثالث والعشرين من الشهر الحالي وتستمر حتى الثاني من الشهر القادم بدلاً من السادس من الشهر القادم بسبب سفر المنتخب إلى الإمارات ومن المحتمل إلغاء بطولة النخبة التي أقرها اتحاد الكرة بمشاركة الفرق الستة الأولى في سلم الترتيب.
وقال رئيس نادي تشرين الأستاذ طارق زيني أن فرق الاتحاد والوحدة والشرطة والكرامة والساحل وجبلة قد ثبتت مشاركتها بالإضافة طبعاً لفريقه فيما لم يثبت حطين مشاركته بانتظار تشكيل إدارته.
وستقوم اللجنة المنظمة للبطولة بتقسيم الفرق على مجموعتين وإعلان جدول المباريات لاحقاً، وهناك محاولات لإقامة المباريات أو بعضها ليلاً تحت الأضواء الكاشفة في ملعبي المدينة الرياضية والباسل فيما يستضيف ملعب البعث في جبلة عدد من المباريات الأخرى.