تجنباً لكورونا..مبادرة لتوزيع السكر والرز على المنازل بمدينة درعا

محليات 07:32 14-08-2020

بدأ مجلس مدينة درعا بالتعاون مع فرع المؤسسة السورية للتجارة اليوم بتنفيذ مبادرة لتوزيع المواد المدعومة من سكر و رز على المواطنين في منازلهم وذلك لتجنب مخاطر الازدحام .
وقال المهندس أمين العمري رئيس مجلس مدينة درعا أن المجلس كلف لجان الأحياء في المدينة بجمع البطاقات الالكترونية وتمريرها على الجهاز وقطع الإيصالات اللازمة بأسماء المواطنين ليصار إلى تسليمهم مخصصاتهم في منازلهم بعيداً عن الازدحام الذي تشهده صالات التوزيع وذلك احترازا من كورونا.
وأشار الى ان هذه التدابير الاحترازية فرضتها الحالة الراهنة بسبب جائحة كورونا وضرورات التصدي للفيروس الخطير . وأوضح العمري أن المبادرة بدأت من منطقة ضاحية اليرموك وستنتقل تباعا إلى باقي الأحياء في المدينة..
المهندس عمر السعدي مدير فرع السورية للتجارة بدرعا ثمن هذه المبادرة الهامة والتي تهدف لتسهيل طريقة حصول المواطن على المواد المدعومة ومنع التجمعات أمام صالات الفرع .
هذه المبادرة لاقت ترحيباً من قبل المواطنين الذين أكدوا ضرورة الاستمرار بهذا الإجراء حفاظا على الصحة والسلامة العامة مطالبين بتوفير المواد بكميات كافية لتصل إلى جميع المستحقين قبل انتهاء الفترة المحددة.