تحدي صعب للكرامة بمواجهة الاتحاد بحلب

رياضة محلية 11:19 29-10-2020

على ملعب السابع من نيسان يلتقي غداً فريقا الاتحاد مع الكرامة ليجددا الزمن الجميل عندما كانت مبارياتهما بطولة بحد ذاتها، لذلك كثيراً ما يطلق أنصار الفريقين على المباراة (كلاسيكو الدوري السوري).

الفريقان لا يحتاجان الكثير من الذكر فتاريخهما وعراقتهما وبطولاتهما يشهدون لهما، وهما هذا الموسم يريدان استرجاع بعضاً من عبق الماضي فهل يكونا على قدر الثقة التي منحها لهما جمهورهما؟

المباراة تشكل أول امتحان جدي للعزام مع جوقته الجديدة في هذه المواجهة الكبيرة وأهم ما ينتظره إيجاد الحلول للإيقاع بدفاع الاتحاد لمغازلة الشباك، أما دفاعه فأموره جيدة ويعتبر من الخطوط الأكثر تنظيماً بين فرق الدوري، الفوز على الاتحاد يمنح الكرامة دفعة قوية للمواصلة بين الكبار أملاً في دخول المنافسة الجدية من أوسع أبوابها.

صاحب الأرض والجمهور لا يرضى عن الفوز بديلاً وذلك لتعويض الخسارة الافتتاحية أمام الجيش ولإرضاء الجمهور المتعطش للفوز والأهم إسكات الذين ينتظرون المدرب وإدارته على زلة.

الاتحاد يملك الكثير من اللاعبين المميزين في التشكيلتين الأساسية والاحتياطية وإن كانوا على قلب رجل واحد كان الفوز حليفهم.

في الموسم الماضي تعادل الفريقان مرتين في الذهاب سلباً وفي الإياب بهدف لعبد الناصر حسن مقابل هدف همام أبو سمرة للكرامة، فهل يستمر التعادل أم أحدهما يظفر بالنقاط السعيدة.