تأهل مرتقب لآخر بطلين في الشامبيونز

رياضة عربية وعالمية 13:45 25-11-2020

تستكمل اليوم  مباريات المرحلة الرابعة من دور المجموعات لأهم مسابقة على صعيد الأندية في العالم الشامبيونزليغ، فتقام مباريات المجموعات الأولى والثانية والثالثة والرابعة، ومن المتوقع تأهل بايرن ميونيخ وليفربول وهما البطلان الأخيران للمسابقة إضافة لمانشستر سيتي الإنكليزي، فكل من الأندية الثلاثة أنجز العلامة الكاملة في الجولات الثلاث الأولى.

البايرن يتصدر المجموعة الأولى بتسع نقاط مقابل أربع لأتلتيكو مدريد ونقطتين للوكوموتيف موسكو الروسي ونقطة لسالزبورغ النمساوي، ويلعب البايرن مع سالزبورغ وأتلتيكو مع لوكوموتيف بداية من العاشرة مساءً، وللعلم فإن البايرن حقق الفوز في آخر 14 مباراة متتالية في المسابقة ويتطلع لتعزيز رقمه القياسي.

في المجموعة الثانية يلعب عند السابعة وخمس وخمسين دقيقة مونشن غلادباخ الألماني مع شاختار الأوكراني وعند العاشرة الإنتر الإيطالي مع ريـال مدريد الإسباني الذي فاز ذهاباً بثلاثة أهداف لاثنين، والصدارة لغلادباخ بخمس نقاط مقابل أربع للملكي وشاختار ونقطتين للإنتر، وتعد هذه المجموعة حتى الآن الأكثر توازناً والسبب خسارة الملكي في الجولة الأولى أمام شاختار الأوكراني بشكل مفاجئ.

في المجموعة الثالثة يلتقي أولمبياكوس اليوناني مع مان سيتي الإنكليزي وبتمام العاشرة يلعب مرسيليا الفرنسي مع بورتو البرتغالي، والصدارة للسيتي بتسع نقاط مقابل ست لبورتو وثلاث لأولمبياكوس ولا شيء لمرسيليا بطل المسابقة عام 1993، والملاحظ أن مرسيليا هو النادي الوحيد الذي لم يسجل أي هدف بين الأندية الاثنين والثلاثين.

في المجموعة الرابعة يلتقي ليفربول الإنكليزي مع أتلانتا الإيطالي على وقع التفوق الكاسح لليفربول ذهاباً بخمسة أهداف نظيفة، ويلعب أياكس الهولندي مع ميتيلاند الدنماركي، والصدارة لليفربول بتسع نقاط مقابل أربع لأياكس وأتلانتا ولا شيء لميتيلاند.