شاب يقتل سيدة في شقتها بطرطوس بهدف السرقة

شو صاير 08:12 04-12-2020

شهدت طرطوس بعد ظهر اليوم جريمة قتل مروعة راحت ضحيتها سيدة في العقد السابع من عمرها تدعى دلال وقاف بعد أن دخل شاب قريب زوجها يدعى (ح س ز) إلى بيتها عندما كان زوجها خارج البيت حيث قام بإطلاق النار عليها وسرقة حقيبتها وعندما عاد زوجها وجدها فاقدة الوعي والدم يملأ الصالون فقام بإسعافها إلى مشفى الباسل لكنها فارقت الحياة.
زوج المغدورة المحامي ياسين زمام نقيب المحامين الأسبق بطرطوس أخبر الأمن الجنائي فور ذلك، حيث باشر الأمن الجنائي تحقيقاته وأحضر أحد المشتبه بهم من قبل العائلة وبعد انتهاء التحقيقات وكشف الفاعل قامت قيادة الشرطة برفعها لوزارة الداخلية حيث قالت الوزارة على صفحتها إنه تم الكشف على الجثة وتبين وجود أثر طلق ناري في رأسها، كما تبين قيام شخص مجهول بدخول منزل المدعي وسرقة حقيبة زوجته وجوالها نوع (ايفون) بالإضافة لأشياء أخرى.
وبعد التحري وجمع المعلومات اشتبه فرع الأمن الجنائي في طرطوس بشخص يدعى ( حسن . ز ) وقام بإلقاء القبض عليه بعد استدراجه ونصب الكمين اللازم له، وبالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة اعترف بإقدامه على قتل المغدورة بواسطة مسدس حربي وسرقة حقيبتها وجوالها وبعض الأغراض الشخصية من منزلها، وقيامه بإخفاء المسروقات قرب شاطئ البحر بين الصخور.
وقد تم مصادرة أداة الجريمة واسترداد المسروقات، وسوف يتم تقديم المقبوض عليه مع المصادرات إلى القضاء لينال جزاءه العادل.