نزار محروس : مجموعتنا شرسة وسنحاول ما بوسعنا

رياضة محلية 08:28 10-07-2021
عيّن اتحاد كرة القدم نزار محروس مدرباً للمنتخب السوري الأول خلفاً للتونسي نبيل المعلول، ولاقى قرار تعيين المحروس ارتياحاً عاماً في الأوساط الكروية مع اقتراب موعد الدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.
وأكد المحروس بأنه اتفق مع اتحاد كرة القدم على قبول المهمة مع وجود جلسات عديدة لاستكمال المشاورات، ووضع الترتيبات والكوادر.
ووصف المحروس المجموعة التي سيلعب بها المنتخب السوري في التصفيات بـ”الشرسة”، وقال: “سنحاول ما بوسعنا، وعلينا العمل منذ الآن، وأتمنى أن يتكاتف الجميع من أجل المنتخب، سيكون هناك معسكر قريب، وسنضع الخطوات التي يجب أن نسير عليها”
وسبق للمحروس أن درّب منتخب سوريا مرتين، الأولى كان فيها مدرب طوارئ لمباراة واحدة في تصفيات أمم آسيا عام 2003، وخسر منتخبنا مع الإمارات 1/3، والثانية في عام 2011 فلعب المنتخب تحت قيادته ثماني مباريات، فاز في خمس منها.
على العموم قرار تعيين المحروس جاء في وقت صعب، وعلى المدرب الجديد أن يتحمّل تراكمات عصر المعلول ومن كان معه، وما طلبه المحروس أن يتكاتف معه الجميع من أجل مصلحة المنتخب والبلد عموماً، فالمنتخب الوطني هو حالة وطنية وليست قضية شخصية.
البعث