مستقبل واعد للاعب حماة بالكيك بوكسينغ وسام سراقبي

رياضة محلية 11:00 18-11-2020

استطاع اللاعب وسام سراقبي أن يلفت انتباه جميع من شاهده في بطولة محافظة حماة بالكيك بوكسينغ لفئة الواعدين التي اختتمت مؤخرا عندما أحرز المركز الأول بوزن 28 كغ بعد أن تفوق بسهولة على ثلاثة لاعبين.

وفي حوار مع مراسل سانا الرياضي بعد تكريمه من قبل اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي بحماة أوضح سراقبي أنه من مواليد عام 2011 بدأ بممارسة رياضة الكيك بوكسينغ منذ أربع سنوات تحت اشراف المدرب باسل حصرية الذي علمه مبادئ وفنون اللعبة من خلال التدريبات التي تلقاها في نادي عالم الرياضة مشيرا إلى أنه يتدرب على مدار الاسبوع بأكمله سواء داخل النادي الرياضي أو داخل منزله للمحافظة على لياقته البدنية والبقاء بجاهزية عالية للمشاركة في أي بطولة محلية.

ولفت سراقبي إلى أنه أحب اللعبة كثيرا ولا سيما أن الده يمتلك أهم ناد رياضي بحماة والذي ساهم بإعداد الكثير من اللاعبين المتميزين محليا كما أن شقيقه الأكبر سلطان لاعب موهوب ومتفوق على المستوى المحلي مشيرا إلى أن طموحاته كبيرة ولن تتوقف على إحراز البطولات المحلية وإنما طموحه هو المشاركة مع المنتخب الوطني في البطولات القارية والعالمية وتحقيق نتائج جيدة فيها ورفع علم الوطن.

وأشار سراقبي إلى أن الكيك بوكسينغ لعبة ممتعة ولكنها بحاجة إلى تدريبات متواصلة إذا ما أراد اللاعب تطوير مستواه نحو الافضل مضيفا أن هذه اللعبة متقدمة بحماة ويمكن أن تتطور أكثر إذا تم دعمها بشكل أكبر وخاصة مع وجود الكثير من البيوتات الرياضية التي دعمت المواهب الواعدة وطورت قدراتها الفنية والبدنية.

من جهته بين مدرب منتخب حماة ورئيس اللجنة الفنية للكيك بوكسينغ باسل حصرية أن سراقبي لاعب موهوب يتمتع بإرادة عالية تؤهله للمنافسة على لقب أي بطولة محلية مشيرا إلى أن من أبرز الصفات التي يتمتع بها كلاعب هي مواظبته على التمارين وإصراره الكبير على تحقيق الفوز في أي نزال يشارك فيه دون الرهبة من المنافس.