مسنان يتحديان السن ويستمتعان بأحدث صيحات الموضة

حول العالم 12:59 01-12-2020

استطاع زوجان من الألمان المسنين مواكبة الموضة والحفاظ عليها حتى فى مشوار سنواتهما الأخيرة، بريت كانجا وزوجها جونتر كرابنهوفت، الزوجان الأكثر أناقة فى ألمانيا.

وقد زاع صيتهم شهرة فى الفترة الماضية بعد انتشار صور لهم عبر حسابهم الشخصى على وسائل التواصل الاجتماعى، قد يكونون من ذوي الشعر الأبيض، ولكنهم يعرفون بوضوح كيف يظلون أنيقين بغض النظر عن السن، وقد تتغير الموضة باستمرار ويظن الكثير من الناس أنه من الصعب مواكبة ذلك.

تعرف السيدة بريت في شوارع برلين بأناقتها، وقد انتشرالجد جونثر أيضًا بسبب أسلوبه وحصل على لقب جد محب، لديهم قدرة بالغة على ابتكار ملابس جذابة لا تُنسى،  والمثير للاهتمام هو أن الكثير من أسلوبهم يمكن أن يبدو نوعًا ما عتيقًا أو مستوحى من عصر مختلف، ومع ذلك لا يبدو قديمًا ، فهو دائمًا يبدو رائعًا وجديدًا.

يبدو أن بريت قد توقفت عن الشيخوخة لا تزال تبدو وكأنها في العشرينات أو الثلاثينيات من عمرها ، خسرها النحيف المصغر وقبتها الطويلة ذو القبعة أو الوشاح البيدع ذو الألوان الذاهية ، اختيارها  لأسلوب يجعلها تبدو وكأنها في الواقع سافرت عبر الزمن من وقت مختلف.

اما الجد جونتر يعشق الموضة على الرغم من عدم حصوله على تدريب فعلي أو تعليم رسمي له علاقة بالموضة، لقد كان دائمًا مهتمًا بها ، منذ أن كان صغيراً، نشأ في هانوفر واعتاد ارتداء التنانير القصيرة عندما أصبحت مجرد شيء مشهور إن ذاك، وكان هو وأصدقاؤه يركضون في التنانير القصيرة والصنادل من أجل المتعة كاحد الرقصات المهمة،  لكنه قال إن هذا الأسلوب لم يلتزم به كثيرا

في وقت لاحق انتقل إلى مدينة مختلفة وكان هناك وقت في حياته كان يرتدي فيه الكثير من الملابس السوداء البديلة حيث كان ذلك من المألوف في ذلك الوقت، لكنه لم يتبع الاتجاهات بالكامل أبدًا ، فقد كان دائمًا يحب أن يضيف لمسة خاصة به إلى الزي ، سواء كان ذلك قطعة فريدة من نوعها من الملابس ، أو اختيار تصميم أو إكسسوار.

في هذه الأيام ، يرتدي جونتر بدلات من ثلاث قطع وقبعات ونظارات دائرية وربطة عنق عرضية، كما أنه يحمل عصا مشي أنيقة للغاية وقد لاحظنا أنه يرتدي الألوان الفاتحة والأزرق الغامق ، ولديه حب للجوارب الملونة. يقول إن أسلوبه قد تغير دائمًا وتطور معه. إنه يحب مطابقة مظهره مع ما يشعر به في الداخل ، لذلك من الطبيعي أنه مر بالعديد من الأساليب على مر السنين.

ومن المثير للاهتمام، أن جونتر يقول إنه لم يفكر في نفسه أبدًا على أنه شخص يحب التميز أو التمرد. كان دائمًا يستمع لوالديه عندما كان صغيرًا وحصل على وظيفة عادية نسبيًا ، وأصبح طاهيًا. لكننا نفترض أن أسلوبه هو طريقته في إظهار ألوانه الحقيقية.

هذان الزوجان المسنان من مصممي الأزياء لا يرتدون ملابس جميلة للكاميرا فحسب، بل هم في الواقع نشيطون جدًا في الحياة الثقافية في ألمانيا ويمكن أن تطلق عليهم اسم الفراشات الاجتماعية. إنهم يحبون حضور الأحداث المختلفة ويظهرون دائمًا بأناقة، يحبون الرقص ويمارسونه دائمًا في حلبة الرقص، يقول جونتر إنها طريقته المفضلة للحفاظ على لياقته البدنية ويتمنى لو حاول الرقص عندما كان أصغر. إنه ممتع ويجعله يبدو لائقًا ويشعر بأنه شاب، ويدونون خطواطهم الرشيقة على صفحاتهم فى انتستجرام.