مباريات تنافسية قوية في ثاني دوري كرة الظل

رياضة محلية 12:03 24-11-2020

تنطلق اليوم الثلاثاء مباريات الأسبوع الثاني من ذهاب دوري الدرجة الأولى، فتقام سبع مباريات لحساب المجموعات الأولى والثالثة والرابعة.

ففي المجموعة الأولى يحل المجد المتصدر ضيفاً على المخرم في حمص، وصاحب الأرض حقق فوزاً مفاجئاً على جرمانا الأسبوع الماضي 2/1 وهو يريد تكريس حالة التفوق بلقاء المجد، في حين الضيف المنتشي بفوز عريض على قارة 3/صفر يسعى للسير قدماً بالصدارة، وكل شيء متوقع والمفترض أن تكون المباراة بجعبة المجد.

اليقظة يحل ضيفاً على قارة، طامحا بالصدارة والمنافسة وحقق الأسبوع الماضي فوزاً صعباً على الشعلة 2/1واليوم تنتظره مباراة صعبة أمام قارة الذي يريد تعويض خسارته القاسية أمام المجد المرشح للنقاط الثلاث.

الخاسران الشعلة وجرمانا يلتقيان في درعا بحافز التعويض، والأمور تبدو لمصلحة أصحاب الأرض.

في مجموعة الحسكة من المجموعة الثالثة يطل الجزيرة بظهوره الأول هذا الموسم بلقاء عامودا الذي فرض التعادل السلبي على الجهاد الأسبوع الماضي، والمباراة ستقام بالحسكة.

في المجموعة الرابعة يستقبل عمال حماة المنتشي بفوز عريض على مصفاة بانياس بهدفين نظيفين الوافد الجديد فريق النيرب الذي تعادل مع التضامن بهدف لمثله، قد تكون كلمة أصحاب الأرض أقوى، وإلا فالتعادل قد يكون قسمة عادلة.

في اللاذقية يستقبل التضامن فريق النواعير، وكلا الفريقين تعادلا الأسبوع الماضي، لذلك ستقام المباراة تحت بند التعويض وربما النواعير فاز بها.

آخر المباريات ستجري على ملعب السابع من نيسان في حلب وسيتقابل فيها عفرين مع مصفاة بانياس، والمباراة أقرب لعفرين الذي فرض التعادل على النواعير في الأسبوع الماضي بهدف لهدف، وربما كانت المباراة فرصة للمصفاة لتعويض خسارته الافتتاحية.