مباريات الفرصة الأخيرة في دوري كرة الظل

رياضة محلية 11:31 18-02-2021

تقام في الثانية من ظهر اليوم الخميس مباريات الجولة الرابعة من إياب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لحساب المجموعتين الثانية والرابعة.
وتشكل مباريات الغد الفرصة الأخيرة للفرق التي تسعى لدخول الدور الثاني أو الفرق الهاربة من الهبوط.
والبداية من المجموعة الثانية حيث لقاء معضمية الشام والعربي الذي سيقام على ملعب الجلاء سيكون الفرصة الأخيرة لمعضمية الشام لتجديد آماله بالمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل التي يتنازع عليها أيضاً فريقا المحافظة والعربي، وهي الفرصة الأخيرة للنضال الذي سيواجه المحافظة على ملعبه، كذلك حال النبك عندما يلعب مع الضمير على ملعب الفيحاء الصناعي.
وتشهد حماة مباراة قمة بين النواعير متصدر المجموعة الرابعة وجاره عمال حماة والفارق بينهما ثلاث نقاط وطموح العمال كبير للفوز الذي يؤهله لدخول الدور الثاني، مقعد الهبوط يتنافس عليه فريقا النيرب ومصفاة بانياس بالمباراة التي ستجري على ملعب السابع من نيسان بحلب، وآخر المباريات سيحل فيها عفرين ضيفاً على التضامن باللاذقية وهي مهمة على صعيد القمة والمؤخرة.
مباريات الذهاب انتهت إلى فوز النضال على المحافظة والعربي على معضمية الشام والضمير على النبك بهدف وحيد في كل المباريات، وفاز عمال حماة على النواعير 2/1 وعفرين على التضامن 6/صفر ومصفاة بانياس على النيرب 1/صفر.