لن نتهاون في قمع مخالفات البناء في حلب

شو صاير 08:40 05-03-2021

أكد رئيس مجلس مدينة حلب معد المدلجي على تطبيق المرسوم التشريعي رقم ٤٠ لعام ٢٠١٢ الخاص بمخالفات البناء وتعليماته التنفيذية. وقال: “مجلس المدينة مستمر في تنفيذ حملات قمع وإزالة مخالفات البناء، ولن يكون هناك أي تهاون في محاسبة المخالفين”.

وأوضح مصدر في مجلس مدينة حلب لـ “الوطن” أن المدلجي عقد اجتماعاً موسعاً اليوم الخميس مع المديرين المعنيين في المجلس “ناقش خلاله خطة العمل للعام الحالي والرؤى والأفكار المستقبلية لتطوير الأداء والعمل بما ينعكس إيجاباً على واقع المدينة والارتقاء به نحو الأفضل”.

وأشار المصدر إلى أن رئيس مجلس المدينة “شدد على ضرورة الوقوف على ما تم إنجازه من مشاريع وأعمال خلال عامي ٢٠١٩ و٢٠٢٠، ووضع رؤية مستقبلية بأفكار جديدة ومتطورة يمكن من خلالها تحقيق الاستثمار الأمثل للزمن والجهد والموارد البشرية والمادية المتوافرة وتسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة وتطويرها والنهوض بالواقع الخدمي للمدينة وإعادة الألق إليها”.

وأضاف بأنه أكد على المديرين “ضرورة الاهتمام بقضايا المواطنين وتلبية طلباتهم ومعالجة الشكاوى الواردة بالسرعة الكلية، مع الاستمرار في تنفيذ تقارير السلامة العامة وتكثيف الجهود لتحسين واقع النظافة والعناية بالحدائق والجزر والمنصفات وإنارة الشوارع”.