كرة الاتحاد تستعد وسط تناقضات

رياضة محلية 08:45 15-09-2020

ثبّت نادي الاتحاد مشاركته في دورة تشرين الكروية التي ستقام في الفترة بين 23/9/2020 وحتى 2/10/2020 وسط استعداد يومي بقيادة المدرب مهند البوشي الذي يعتبر أن المشاركة جاءت بتوقيت مناسب للوقوف على وضع الفريق واللاعبين واختبار جيد قبل انطلاق بطولة الدوري الممتاز ولمعرفة أدق التفاصيل التي يجب العمل عليها.

ولا تزال المساعي قائمة بغية التعاقد مع عدد من اللاعبين التي يحتاجها الفريق في بعض المراكز.

رئيس النادي المهندس باسل حموي خلال زيارة لإحدى الحصص التدريبية أثنى على جهود اللاعبين، مؤكداً أن الاتحاد سيكون من ضمن الفرق المنافسة على بطولة الدوري.

وقال لـ«الوطن»: المشكلة أن نوعية اللاعبين الذين تم التعاقد معهم حتى الآن تعتبر من المستوى المتوسط ولا توجد أسماء رنانة يمكن أن تُحدث الفارق كما فعل تشرين وحطين والوحدة، والاعتماد على أبناء النادي هو كلام أكل عليه الدهر وشرب والاحتراف يحتاج إلى مال والمال غير متوفر، كما لا توجد خطة عمل واضحة في ظل تعاقدات من هنا وهناك، ما يعني عدم وجود عملية بناء كما يشاع ومن ثم تأتيك التصريحات بأن الفريق سيكون منافساً في ظل تناقض غريب يعكس الصورة الحالية التي يسير عليها الفريق.

يذكر أن مهند البوشي سيتولى تدريب فريق الاتحاد هذا الموسم، واللاعبون المغادرون هم: جهاد الباعور وعبد الناصر حسن وخالد إبراهيم إلى الجيش وأنس بوطة إلى حطين، وهناك مجموعة أخرى على قائمة الانتظار.