خسارة مدوية لريال مدريد في الشامبيونزليغ وميسي يسجل

رياضة عربية وعالمية 10:14 29-09-2021

اختتمت قبل قليل ثماني مباريات برسم ثاني جولات دوري ابطال اوروبا بكرة القدم وتجلت المفاجأة بسقوط ريال مدريد كبير المسابقة امام الوافد الجديد للمسابقة شيريف تيراسبول المولدوفي في مدريد واليكم النتائج..
في المجموعة الأولى تفوق باريس سان جيرمان على مان سيتي بهدفين سجل الثاني ميسي وهو هدفه الاول بقميص الباريسي وفي المباراة الثانية خسر لايبزيغ الالماني امام بروج البلجيكي بهدف لاثنين.
في المجموعة الثانية قدم ليفربول مباراة متميزة فتفوق على مضيفه بورتو البرتغالي بخمسة اهداف لهدف وسجل صلاح هدفين وفيرمينيو هدفين وماني هدفا وتعثر ميلان عندما فرط بفوز مهم على ضيفه اتلتيكو مدريد فخسر بهدف لاثنين في مباراة شهدت طرد لاعب ميلان كيزي في الشوط الاول وجاء هدف فوز اتلتيكو في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.
في المجموعة الثالثة تغلب اياكس الهولندي على بيشكتاش التركي بهدفين واصلا للنقطة السادسة وكذلك وصل دورتموند للنقطة السادسة بفوزه على سبورتنغ لشبونة بهدف.
وفي المجموعة الرابعة تعادل الإنتر مع شاختار الاوكراني سلبا وخسر ريال مدريد امام ضيفه شيريف تيراسبول المولدوفي بهدف لاثنين في مفاجاة مدوية فتصدر شيريف تيراسبول المجموعة بست نقاط