جامعة طرطوس: لا تأجيل للامتحانات إلا في حال حصول منخفض آخر

هموم الطلاب 10:03 21-02-2021
قال رئيس جامعة طرطوس الدكتور عصام الدالي إنه “لا يوجد أي تمديد أو تأجيل للامتحانات الجامعية في طرطوس بعد انتهاء العاصفة الثلجية، وفتح كل الطرقات التي انقطعت في بعض متاطق المحافظة بسبب العاصفة” مؤكدا أن “الامتحانات ستستمر بموعدها”.
وأشار الدالي إلى أن “الامتحانات التي تم تأجيلها يوم الخميس الماضي بسبب العاصفة، سيتم تحديد موعدها بعد انتهاء الامتحانات الحالية بيومين” مردفا أنه “قد يكون هناك تأجيل في الامتحانات منتصف الأسبوع الحالي لأنه من المحتمل حصول منخفض آخر”.
وذكر الدالي أن “أحد أهم أسباب تأجيل الامتحانات في جامعة طرطوس عند حصول أي منخفض جوي، هو عدم وجود مدينة جامعية ليقيم بها الطلاب والطالبات القادمين من مناطق ريف المحافظة”.
بدوره أكد مدير التربية في طرطوس علي شحود أنه اليوم سيتم معاودة الدوام في المدارس التي توقفت عن العمل نتيجة العاصفة الثلجية التي ضربت بعض مناطق المحافظة يوم الخميس الماضي”.
وأشار شحود إلى أنه ” تم إيقاف الدوام في كل المدارس في منطقة القدموس نتيجة العاصفة الثلجية، بالإضافة إلى 8 مدارس في منطقة بانياس، و 8 في منطقة برمانة المشايخ، و 6 في منطقة الدريكيش”.
يشار إلى أن أكثر المناطق التي سجلت هطولات ثلجية هي منطقة القدموس بريف طرطوس، حيث تجاوزت سماكة الثلوج في بعض مرتفعاتها 10 سم .
الخبر