غموض في نادي الوثبة ورئيس النادي يهدد بالاستقالة

رياضة محلية 10:21 21-09-2020

في المؤتمر الصحفي الذي عقدته إدارة نادي الوثبة لتقديم جهازها الفني والإداري الجديد لفريقها الكروي للموسم الجديد قدم رئيس النادي مع أعضاء الإدارة استقالتهم في حركة لم نجد لها أي تفسير! فمن أراد أن يستقيل من المفترض أن يختار التوقيت المناسب لا أن يقدم استقالته قبل بدء الدوري الممتاز بشهر وجميع الأندية رتبت أمور فرقها بشكل أقرب إلى النهائي.

على كل حال كانت الاستقالة خلبية فلم يوافق أحد على الاستقالة سواء من الحضور أم من القيادتين السياسية والرياضية في حمص.

الوثبة هذا الموسم غير.. وعلى ما يبدو أن حرقة الموسم الماضي بعدم الحصول على بطولة الدوري كان لها مفعول عكسي، فبدل أن يبني الفريق خط سيره على ما انتهى عليه الموسم الماضي قام بتسريح خيرة لاعبيه الذين هم عماد الفريق الأول، فانتقل أبرز تسعة لاعبين إلى الفرق الأخرى، وهذا بدوره يوحي لنا أن الفريق غير عازم على دخول المنافسة، وأيضاً يمكننا القول: إن النادي لم يرغب في دخول سوق المنافسة على شراء اللاعبين لأنه يعرف أن التكاليف ستكون باهظة وخصوصاً أن الموارد لم تعد تفي بالغرض وأن ما يمكن أن يجنيه النادي من مال من مشاركته بالبطولة الآسيوية طار بغمضة عين!

الجديد في الوثبة مدربه الجديد أنس مخلوف ولاعبوه الجدد حتى الآن هم: حازم محيميد من البحري العراقي وبهاء قاروط من جبلة والحارس فادي مرعي من الاتحاد، وجدد للاعبيه سعد أحمد وسعيد برو ورامي عامر وإبراهيم العبد الله، ومن تعاقدات الساعات الأخيرة وقعت إدارة النادي مع لاعبيها السابقين: منهل كوسا، ثائر الشامي، أزدشير الصارم، علي غصن، صبحي شوفان، عبد الرزاق البستاني، عبد الجواد البيطار وأنس بيطار.

وهناك محاولات لاسترجاع بعض لاعبيه المعارين وخصوصاً في أندية الدرجة الأولى.