بعد موسم كروي ناجح.. التضامن رهان رابح ومهمة صعبة

رياضة محلية 08:13 14-09-2020

يمكننا القول: إن فريق التضامن كسب الرهان في موسمه الأخير بدوري الدرجة الأولى وبات أحد المرشحين الأربعة للوصول إلى الدرجة الممتازة كأول حدث مهم في تاريخ النادي.

ودخل النادي الأدوار النهائية من الباب الخلفي دون إعداد أو استعداد، فاتحاد الكرة استنجد به قبل انطلاق التجمع النهائي بأيام ليعلمه بالمشاركة بديلاً من الجهاد الذي تعذرت مشاركته.

نادي عفرين كان قاب قوسين أو أدنى من صدارة المجموعة الثالثة، لكنه خسر المباراة الأخيرة أمام الجهاد فصار ثالث الترتيب خلف عفرين والجهاد وبفارق نقطة واحدة عن الوصيف.

بتمارين بسيطة دخل التضامن الدوري وأنهى الذهاب بفوز وحيد على شرطة حماة بهدفين نظيفين وخسارتين مع عفرين والحرية بهدف وحيد في كل مباراة.

القائمون على الفريق اعتبروا مرحلة الذهاب هي مرحلة الاستعداد لهذه المرحلة المهمة، ومع الإياب سارت الأمور بمصلحة التضامن عندما فاز على شرطة حماة 4/2 وخسر عفرين أمام الحرية 1/3، فجاءت الفرصة على طبق من ذهب فاستغلها التضامن عبر فوزه على عفرين بهدفين نظيفين فانسحب الخاسر من الملعب قبل نهاية المباراة فصار فوزه بالثلاثة قانوناً وباتت مباراته الأخيرة مع الحرية تحصيلاً حاصلاً فخسرها 2/4.

فرصة الصعود إلى الممتاز حلم يراود الفريق وهو إن حدث فسيكون إنجازاً هو الأول بتاريخ النادي، وسيواجه حرجلة يوم الأربعاء في حمص في مهمة لن تكون سهلة أبداً على ممثل اللاذقية في دوري الدرجة الأولى.