اليوم تُستأنف منافسات الشامبيونزليغ

رياضة عربية وعالمية 11:57 24-11-2020

تعود عجلة أهم مسابقة على صعيد الأندية في العالم الشامبيونزليغ للدوران اليوم وغداً، حيث سنكون على موعد مساء اليوم مع مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات، فتقام ثماني مباريات خاصة بالمجموعات الخامسة والسادسة والسابعة والثامنة، وعنوانها ضمان العديد من الأندية التأهل وخصوصاً تشيلسي وإشبيلية وبرشلونة ويوفنتوس.

في المجموعة الخامسة يلعب عند الثامنة إلا خمس دقائق رين الفرنسي مع تشيلسي الإنكليزي وكراسنودار الروسي مع إشبيلية الإسباني، والصدارة لتشيلسي وإشبيلية بسبع نقاط مقابل نقطة لرين وكراسنودار، ما يمكن المتصدرين من ضمان التأهل معاً اليوم.

في المجموعة السادسة يلتقي لازيو الإيطالي مع زينيت الروسي ودورتموند الألماني مع بروج البلجيكي بتمام العاشرة، والصدارة لدورتموند بست نقاط مقابل خمس للازيو وأربع لبروج ونقطة لزينيت.

في المجموعة السابعة يتقابل بتمام العاشرة مساء يوفنتوس الإيطالي مع فرنسفاروش المجري ودينامو كييف الأوكراني مع برشلونة الإسباني، والصدارة لبرشلونة بتسع نقاط مقابل ست ليوفنتوس ونقطة لدينامو كييف وفرنسفاروش، والفرصة مواتية لكريستيانو رونالدو كي يستعيد ذكريات التسجيل مع هذه البطولة التي يتزعم قائمة هدافيها التاريخيين برصيد 130 هدفاً، مع الإشارة إلى أن ملاحقه ميسي وصل إلى الهدف 118 وسجل في المباريات الثلاث السابقة من ثلاث ركلات جزاء.

في المجموعة الثامنة يلتقي بتمام العاشرة مساء سان جيرمان الفرنسي مع لايبزيغ الألماني ويونايتد الإنكليزي مع باشاك شهير التركي، والصدارة لليونايتد ولايبزيغ بست نقاط مقابل ثلاث لسان جيرمان وباشاك شهير، وكانت الجولة الماضية شهدت مفاجأتين كبيرتين عندما فاز باشاك شهير على اليونايتد ولايبزيغ على سان جيرمان وصيف النسخة الماضية.