الخابور بطل دورة القسم الأولى

رياضة محلية 10:11 09-09-2020

حققت ناشئات فريق الخابور بطولة دورة القسم الأولى باكورة مسابقة الكرة الأنثوية للموسم الجديد بعد فوزهن في المباراة النهائية على جرمانا 4/2، وجاءت ناشئات العربي بالمركز الثالث بفوزهن على شرطة حماة بهدف نظيف، وكانت مباراتا نصف النهائي أسفرتا عن فوز الخابور على العربي 2/صفر، وجرمانا على شرطة حماة 4/صفر.

وأقام اتحاد كرة القدم حفلاً ختامياً مميزاً توج فيه الأبطال الثلاثة كما كرم منتخب القنيطرة الحائز على لقب الفريق المثالي، وتم توزيع المكافآت على المميزين في البطولة، فنالت لورين حامد لقب هداف البطولة، وشهد أبو راس أفضل حارسة (العربي) وآية محمد أفضل لاعبة (الخابور).

عبد الرحمن الخطيب عضو مجلس الشعب رئيس لجنة الكرة الأنثوية في اتحاد كرة القدم قال في تصريح خاص لـ«(الوطن»: البطولة كانت ناجحة بكل المقاييس من ناحية التنظيم والانضباط ولم نسمع أي شكوى من أحد، ونحن مسرورن بتعاون الجميع لإنجاح هذه الدورة المهمة، ونشكر أهالي اللاعبات الذين وثقوا باتحاد كرة القدم فأرسلوا بناتهم إلى دمشق للمشاركة بهذه الدورة ومعانيها السامية، كما نشكر كل كوادر الفرق التي تعاونت وكانت موضوع ثقة.

المستوى العام للبطولة كان جيداً ولمسنا تطوراً في الأداء مباراة بعد أخرى، وكانت جميع المباريات تحت أنظار كادر المنتخب الوطني للناشئات بقيادة سليم جبلاوي، وسيتم انتقاء المنتخب الوطني ودعوة اللاعبات لمعسكر داخلي استعداداً لتصفيات آسيا في العام المقبل.

وأضاف: كل الشكر للعميد حاتم الغايب الذي تابع بعض مباريات البطولة وقدم كل ما يلزم وتكفل بمصاريف الحكام والمراقبين، والشكر موصول إلى رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا الذي تابع البطولة وقدّم الإقامة والإطعام، ووعدنا بتقديم الدعم الكامل لفرق السيدات قبل انطلاق الدوري في الأول من الشهر القادم.