الفتوة يتنازل عن كنان نعمة

رياضة محلية 11:39 18-02-2021

حصل لاعب وسط الفتوة المحترف العراقي كنان نعمة على تنازل من ناديه بعد تلقيه عرضا من نادي النجف، ثالث الترتيب في الدوري العراقي.
لاعب وسط الفتوة كنان نعمة اوضح في اتصال هاتفي مع الثورة اون لاين انه حصل على تنازله امس الاول من نادي الفتوة بعد ان توصل لاتفاق مع ادارة النادي تنازل بموجبه عن ١٢ مليون ليرة سورية من قيمة عقده مع النادي بالاضافة الى ٣ ملايين ليرة سورية.
وعن اسباب انتقاله تحدث نعمة قائلا : اعطيت افضلية للانتقال الى النجف العرافي لانه احد الفرق الثلاثة التي تنافس على لقب الدوري العراقي وهي فرصة لاضافة المزيد من الخبرة لرصيدي كلاعب محترف.
وفيما يتعلق بالعرض الجديد مع النجف اوضح الكابتن كنان نعمة انه تلقى العرض من خلال اتصال اجراه معه مدرب فريق النجف هاتف شمران الذي يعمل على تدعيم صفوف النادي بلاعبين محترفين استعدادا لخوض مرحلة الاياب في الدوري الممتاز العراقي وسيكون هو اللاعب المحترف الرابع في فريق النجف بعد لاعبين مغربيين ومحترف تونسي .
وعن تقييمه لتجربته في الدوري السوري اعتبر نعمة ان دورينا فيه لاعبون جيدون وتنافس كبير لكنه يفتقد للملاعب الجيدة .
والجدير ذكره ان لاعب وسط الفتوة كان قد لعب سابقا في اندية الدوري الممتاز العراقي في الفترة من ٢٠١٢ وحتى ٢٠١٩ وتنقل بين اندية اربيل والزوراء والكهرباء والسماوة والديوانية.
فيما لعب في الدوري السوري لاندية الوحدة موسما واحدا ٢٠٠٧ -٢٠٠٨ واربعة مواسم للمجد الذي خاض معه في ال ٢٠١٩- ٢٠٢٠ مباريات تجمع الدرجة الثانية وكأس الجمهورية وسجل فيهما ١٢ هدفا قبل ان يوقع للفتوة بداية الموسم الحالي حيث خاض مع الفتوة كل مباريات الذهاب كلاعب وسط ارتكاز أساسي وسجل خلالها هدفا واحدا في مباراة الفتوة مع الشرطة التي انتهت بالتعادل.