"Killers of the Flower Moon" أول فيلم ويسترن للمخرج "Scorsese"

فن وسنيما 21:01 19-02-2020

ما زال المصور السينمائي Rodrigo Prieto"" و المخرج "Martin Scorsese" مستمرين في تعاونهم في الفيلم المنتظر "Killers of the Flower Moon" الذي ما زال قيد الإعداد ، بحسب ما صرح  "Prieto"في وقتٍ سابق .

الفيلم هو التالي للمخرج "Martin Scorsese" وذلك بعد نجاح فيلمه ""The Irishman الذي حصل على 10 ترشيحات لجوائز الأوسكار هذا العام . كما تم الإعلان عن أبطال الفيلم وهم نجوم Scorsese الذي عمل معهم طويلًا Leonardo DiCaprio و Robert De Niro .

حيث صرح سكورسيزي أن قصة الفيلم western أي من النوع الغرب أمريكي و هي مقتبسة من كتابDavid Grann و الذي يحمل نفس الاسم "قتلة زهرة القمر" أو"Killers of the Flower Moon" ، و يكمل : "قد وقعت أحداثه ما بين 1921-1922 في أوكلاهوما . هناك بالتأكيد رعاة البقر، ولكن لديهم سيارات وكذلك الخيول. يدور الفيلم أساساً حول أوسيدج، وهي قبيلة هندية أعطيت أرضاً كبيرة ، والتي أحبوها لأنهم قالوا لأنفسهم إن البيض لن يهتموا بها أبداً .

ثم اكتشفنا النفط هناك، وعلى مدى حوالي عشر سنوات، أصبح أوساج أغنى الناس في العالم . بعد ذلك، كما هو الحال مع منطقتي التعدين في يوكون وكولورادو يصل الرجل الأبيض والأوروبي ، ليفقد السكان الأصليين كل شيء، كان لدى العالم السفلي مثل هذه السيطرة على كل شيء ، وكان الرجل الأبيض أكثر عرضةً للسجن لقتله كلباً من قتله هندي “.

أكمل سكورسيزي قائلاً : “من المثير للاهتمام التفكير في العقلية التي تقودنا إلى هذا. يعود تاريخ الحضارة إلى بلاد ما بين النهرين . يتم غزو الحثيين من قبل أشخاص آخرين يختفون ، إنه لأمر مدهش أن نرى هذه العقلية التي تتكاثر في ثقافات أخرى ، من خلال حربين عالميتين . هذا هو النمط الشائع في الحياة . هذا هو الفيلم الذي سنحاول إنتاجه. “

حيث من المتوقع صدور الفيلم في وقت لم يتم تحديده بعد من 2021 م .